doaa

لقد تم انشاء هذا المنتدى كهديه لاجمل حب ولذلك سيتم بناء هذا المنتدى على الحب وللحب (the huntsman)
 
الرئيسيةافضل عشر اعضاء س .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
الان يمكنك ان تكون مشرفا فى منتدى النرمين فقط سجل عضويتك واطلب القسم الى هتبنيه زى ما انته عايز وللاستفسار وابداء الاقتراحات راسلنى على الايميل ده thehuntsman2011@yahoo.com

شاطر | 
 

 البرتوكول السابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
thehuntsman
Admin
avatar


عدد المساهمات : 230
نقاط : 2147486832
تاريخ التسجيل : 02/10/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: البرتوكول السابع   الجمعة أغسطس 12, 2011 8:19 am

ان ضخامة الجيش، وزيادة القوة البوليسية ضروريتان لاتمام الخطط السابقة الذكر. وانه لضروري لنا، كي نبلغ ذلك، أن لا يكون إلى جوانبنا في كل الاقطار شيء بعد الا طبقة صعاليك ضخمة، وكذلك جيش كثير وبوليس مخلص لأغراضنا.
في كل أوروبا، وبمساعدة أوروبا ـ يجب أن ننشر في سائر الاقطار الفتنة والمنازعات والعداوات المتبادلة. فإن في هذا فائدة مزدوجة: فأما أولاً فبهذه الوسائل سنتحكم في اقدار كل الاقطار التي تعرف حق المعرفة أن لنا القدرة على خلق الاضطرابات كما نريد، مع قدرتنا على اعادة النظام، وكل البلاد معتادة على ان تنظر الينا مستغيثة عند إلحاح الضرورة متى لزم الأمر. واما ثانياً فبالمكايد والدسائس، سوف نصطاد بكل أحابيلنا وشباكنا التي نصبناها في وزارات جميع الحكومات، ولم نحبكها بسياستنا فحسب، بل بالاتفاقات الصناعية والخدمات المالية أيضاً.
ولكي نصل إلى هذه الغايات يجب علينا أن ننطوي على كثير من الدهاء والخبث خلال المفاوضات والاتفاقات، ولكننا فيما يسمى "اللغة الرسمية" سوف نتظاهر بحركات عكس ذلك، كي نظهر بمظهر الامين المتحمل للمسؤولية . وبهاذ ستنظر دائماً الينا حكومات الأمميين ـ التي علمناها أن تقتصر في النظر على جانب الأمور الظاهري وحده ـ كأننا متفضلون ومنقذون للانسانية.
ويجب علينا أن نكون مستعدين لمقابلة كل معارضة باعلان الحرب على جانب ما يجاورنا من بلاد تلك الدولة التي تجرؤ على الوقوف في طريقنا. ولكن إذا غدر هؤلاء الجيران فقروا الاتحاد ضدنا ـ فالواجب علينا أن نجيب على ذلك بخلق حرب عالمية.
إن النجاح الأكبر في السياسة يقوم على درجة السرية المستخدمة في اتباعها، وأعمال الدبلوماسي لا يجب أن تطابق كلماته. ولكي نعزز خطتنا العالمية الواسعة التي تقترب من نهايتها المشتهاة ـ يجب علينا أن نتسلط على حكومات الأممين بما.
وبايجاز، من أجل ان نظهر استعبادنا لجميع الحكومات الامية في أوروبا ـ سوف نبين قوتنا لواحدة منها متوسلين بجرائم العنف وذلك هو ما يقال له حكم الإرهاب واذا اتفقوا جميعاً ضدنا فعندئذ سنجيبهم بالمدافع الأمريكية أو الصينية أو اليابانية.

_________________
ياخديعه الحب أذهبى عنى
ماذا تريدى بعد ان ضاعت نفسى منى
لا تقول ان القدر أغوانى
فأنت أيها الحب سبب أحزانى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://doaa1.yoo7.com
 
البرتوكول السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
doaa :: فلسطين :: بروتوكولات حكماء صهيون-
انتقل الى: